مميزات مقاول اسفلت بابو عريش

ارخص مقاول اسفلت بنجران 0552022807 بأحدث الأجهزة

مقاول اسفلت بنجران

مقاول اسفلت بنجران تم تقديم الخدمة من قبل شركة راحتك بناءا علي طلب الكثير من العملاء لتوفير خدمة رصف الطرقات لدي شركتنا.الان اصبح الامر حقيقي وقد توفر لدينا مقاول اسفلت بنجران لتقديم الكثير من خدمات رصف الاسفلت بمنطقة نجران. حيث يهتم الكثير من المواطنين بوجود الاسفلت لتسهيل جميع وسائل النقل والراحة.

الان سوف نقدم موجز ملخص لخدمات مقاول اسفلت بنجران ونقدم اليكم من خلال هذه المقالة جميع التفاصيل والمعلومات الواجب معرفتها قبل تنفيذ الخدمة.مقاول اسفلت بنجران تعتبر صناعة الإسفلت من أهم الصناعات الموجودة اليوم .وهي من أكثر الأشياء المرغوبة في العالم ، وهي مادة سوداء شبيهة جدًا بالأسمنت. و نجدها بنسبة كبيرة في النفط الخام الذي يتميز بلزوجة عالية ، ويعتبر الإسفلت من المواد البلاستيكية الحرارية. بمعنى أكثر تحديدًا ، يعتبر من المواد التي تصبح طرية وتصبح سائلة في حالة تعرضه لدرجة الحرارة.يعود إلى طبيعته الصلبة عندما يبرد. ويحافظ الإسفلت على حالته الطلابية جيدًا.

مقاول اسفلت بنجران

 

ماهو الأسفلت

مقاول اسفلت بنجران يعمل الإسفلت كعزل جيد جدًا للماء .وهو من المواد الصلبة التي لا تتأثر بأي عوامل مثل الأملاح أو حتى الأحماض ، ويستخدم الإسفلت في عملية رصف الطرق والشوارع.حيث أنها من المواد التي تلتصق بالرمل والأحجار وتعمل على منع وصول المياه إلى الرصيف. كما يمكن أن ينحني الإسفلت إذا كان يتم وضعها تحت الضغط وهي من الخامات الرائعة. التي لا تنكسر كالحجر وغيرها كما انها من افضل المواد المستخدمة في تعبيد الطرق في الشوارع من قبل مقاول اسفلت بنجران.

 

ماهي مكونات الأسفلت

مقاول اسفلت بنجران يهتم بجودة الأسفلت لأنه هو أحد المواد التي تتكون من عدة مواد كيميائية .وأكبر نسبة من المواد الكيميائية هي نسبة الكربون. حيث يدخل الكربون الإسفلت بنسبة 70-85٪ و يدخل الهيدروجين المرحلة الثانية حيث تتراوح نسبته بين 7 و 12٪. وبعدها يأتي الكبريت الذي يدخل بمعدل 1 إلى 7 بالمائة .ويدخل الأكسجين أيضًا بمعدل 0 إلى 5 بالمائة. وآخر مكون من الإسفلت هو النيتروجين ، لأنه يدخل. بمعدل 0 في المائة.

أيضا يتكون الأسمنت من ثلاث طبقات رئيسية وهذه هي الطبقات الأساسية فيها. أولها تعرف بالطبقة الأساسية ، والطبقة الثانية هي طبقة الربط . والطبقة الثالثة هي الطبقة السطحية.

تتكون الطبقة الأولى والمعروفة باسم الطبقة الأساسية . من الحصى العادي أو الحصى المسحوق ، جنبًا إلى جنب مع الرمل والحشو وأخيراً الأسفلت.

الطبقة الثانية هي طبقة الترابط. وتتكون من حصى مجروشة تصل نسبتها إلى حوالي 90 في المائة ، ولكنها تفصل أن الرمل المستخدم هو نتيجة تكسير الحصى . والأفضل ذلك حتى أنه يتم الحصول على نسبة عالية من الثبات ، ويكون سمك هذه الطبقة خمسة سم حتى تصل إلى 8 سم.

أما الطبقة الأخيرة وهي الطبقة السطحية فهي مكونة من نفس المكونات التي تتكون منها الطبقة الثانية ولكن باختلاف حجمها وسمكها حيث يصل سمكها من 6 سم إلى 8 سم.

تستطيع قراءة المزيد حول صناعة وتنفيذ الاسفلت بمنطقة نجران وكل المعلومات الواجب معرفتها نقدمها لك بين ايديك فقط انظر الرابط التالي : مقاول اسفلت بابها

 

ماهي أنواع الأسفلت في مقاول اسفلت بنجران

الأسفلت نوعان أحدهما إسفلت سائل والآخر إسفلت صلب.
1_ الإسفلت السائل ، الإسفلت السائل هو أحد أنواع الإسفلت الذي لا يستخدم في الخلطات الإسفلتية ، وينقسم إلى ثلاثة أنواع وهي الأسفلت سريع التقلب ، الإسفلت المتطاير المتوسط ​​والبطيء المتطاير ، والإسفلت السائل مرتبط بين الطبقات ، وهو أحد الأنواع التي يتم اختيارها في أنواع الأسفلت حسب درجة الرطوبة في الجو.

2_ الاسفلت الصلب هو احد انواع الاسفلت الذي يتم اختياره في الخلطات الاسفلتية ويوجد اربعة انواع: (50/40) ، (70/60) ، (100/80) ، ( 150/120) واختيار نوع الأسمنت الصلب يشير إلى الاختصاصي الذي سيستخدم هذا النوع حسب درجة حرارة المكان ، لأن الاختلاف الوحيد في اختيار نوع الإسفلت الصلب هو درجة الحرارة ، لذلك يجب مراعاة الظروف المناخية من أجل اختيار نوع الإسفلت الذي يناسبه والذي سيدوم لفترة طويلة دون التعرض لأية شقوق.

 

كيفية صناعة الأسفلت

يتم عزل الأسفلت عن النفط الخام ، ويتم ذلك من خلال عملية التكرير ، لذلك يتم إنتاج الكيروسين والبترول ومنتجات أخرى ، كما هو الحال مع البترول والمنتجات الأخرى ، ويتم استخلاصها بالغليان أو هذا وهو ما يسمى بالتقطير وفي النهاية يوجد الزيت الذي يعرف بالزيت الخام المحصود ، ثم يتم تنقية هذا الزيت حتى الحصول على الإسفلت ، ويختلف نوع الإسفلت. حسب طريقة التنقية التي يتم استخلاصها بها. الطلاء أيضا.

الان قد توفر لديكم أفضل مقاول اسفلت بنجران يتيح لعملائنا الكرام خدمات تنفيذ رصف الطرقات والاسفلت بأفضل الأسعار وجودة في التنفيذ ممتازة فقط لا تتردد بالاتصال بنا.

كما تقدم شركة راحتك الكثير من الخدمات المميزة وأفضل عروض الأسعار لذلك نعرض عليكم خدمات تنظيف الموكيت المقدمة من قبل شركتنا وقراءة المزيد حول الخدمة ومعرفة تفاصيلها والأسعار المستخدمة مقابل تنفيذ الخدمة من خلال شركة تنظيف موكيت بنجران

مقاول اسفلت بخميس مشيطشركة تنظيف المنازل بنجرانمقاول اسفلت بالباحةمقاول اسفلت بجازان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان