مميزات مقاول اسفلت بابو عريش

مقاول اسفلت بمحايل عسير 0539122947 رصف الطرق للايجار

مقاول اسفلت بمحايل عسير.نقدم لكم مقاول اسفلت بمحايل عسير اكبر شركة متخصصة فى سفلتة الطرق خدمات التشطيب بأفضل انواع الخامات التي تتميز بالجودة العالية و ذلك من أجل التأكد من سلامة المشاريع و المجمعات التي تبنيها الشركة شركتنا من أكبر شركات المقاولات العامة وسفلتة الطرق.

 

مقاول اسفلت بمحايل عسير

قوم بصيانة واصلاح التلف والتكسير المتواجد في الطرقات بأقل سعر وأقل وقت.
نقوم بترميم جميع الشوراع للقضاء على مشكلة ترسبات المياه في منتصف الشارع مما ينتج عنه مشاكل لا حصر لها.
كيف تتم عملية ترميم وصيانة الشوارع بأفضل أنواع الأسمنت العالمي:

بعد الحجز والاستعلام عن كافة الشروط يتوجه المندوب إلى المكان الذي يرغب العميل في صيانته وترميمه أو تركيب الأسفلت للحد من مشكلة الحوادث وترسبات المياه، يتم تحديد السعر بناءً على معاينة المندوب وتحديد المساحة ونوع السافلت وعدد العمال والمعدات التي تستخدم في عملية الرصف أو الصيانة والترميم، بعد التعاقد يتوجه فريق عمل الشركة بواسطة سيارات جاهزة ومتخصصة في نقل العمال والمعدات والمواد لصيانة وترميم وصيانة الطرقات.
يقوم العمال من خلال المعدات والأدوات الخاصة بالاسفلت والترميم والصيانة بتوجهات من أفضل مهندسين في العالم بإزالة أي عواقب أو حجارة لترميم واصلاح الطريق، يتم دمج المواد ببعضها من خلال أحدث وأفضل تقنيات عالمية تقوم بتنفيذ العمل في أقل وقت.

 

اعمال اسفلت بمحايل عسير

يقوم فريق عمل الشركة بواسطة المعدات والأدوات بخلط ودمج المواد والأسمنت ومن ثم الفرد بشكل متساوي دون تعرج ومراعاة تركيب المطبات في الأماكن الصحيحة لتجنب مشكلة الحوداث في الطرقات.
بعد الفرد يتم وضع طبقة تثبيت الاسفلت لعدم حدوث تشققات أو حفرات في الطرقات تسبب مشاكل بعد ذلك، في حالة وجود مشكلة أو تشققت بعد وضع الاسفلت يتم صيانة وترميم المكان أو الطريق دون تكلفة من المتعاقد.
ومن أهم مواصفات تركيب اسفلت بمحايل عسير :-
نقوم بدمج الخلطات والمواد حتى تتحمل وتقاوم عوامل الطقس.
يتم تقديم أعمال الردم بكافة أنواعها.

نقوم بمعالجة الحفريات.
نوفر خدمة صيانة الطرق والمواقف وتركيب البلاط والبردورات وصيانة الطرق والرصف.

 

 

تخفيضات وعروض مقاول اسفلت بمحايل عسير :

شركة مقاول اسفلت بجازان تقدم عروض وخصومات هائلة تناسب جميع فئات المجتمع، يمكنك الحجز والاستفادة من التخفيضات قبل انتهاء مواعيد العروض، أسعار غير قابلة المنافسة من أي شركة أسفلت أخرى داخل أو خارج منطقة محايل عسير .
يمكنك تقسيط سعر الخدمة وبدون فائدة لجميع العملاء الجدد والسابقين في التعامل معنا، كما يمكنك أن تحصل على خصم يصل إلى 30 % إذا كنت من عملاء الدفع الفوري.

 

هواتف وخدمة عملاء مقاول اسفلت بمحايل عسير :

يمكنك الحجز والاستعلام من خلال ممثلي خدمة العملاء والرقم المتواجد في نهاية المقال، لا تتردد واحجز مكانك معنا أو اترك تعليق وسوف نتواصل معكم في أقرب وقت، الأرقام متاحة طول اليوم وعلى مدار أيام الأسبوع.

صناعة الأسفلت المطاطي

يتم إنتاج الإسفلت المطاطي من خليط الإسفلت الصخري مع المطاط المستخرج من قصاصات الإطارات القديمة والتالفة ، كما أن الإسفلت المطاطي له مزايا كبيرة ، حيث يمتص الضوضاء الناتجة عن حركة المرور ويزيد من مقاومة الانزلاق بنسبة 200٪ مما يزيد من عامل الأمان على الطرق ويقلل من نسبة الحوادث الكبيرة. الطرق ، ويساعد على خفض التكاليف والمحافظة على الموارد نتيجة قلة استخدام البيتومين والأحجار ، وتعدين الإطارات القديمة أو التالفة وإعادة تدويرها بشكل سليم يحفظ البيئة ، الإسفلت المطاطي يعمل أيضًا على منع تكون التشققات على سطح الطريق وتحسين مواصفات الطريق والهواء النظيف.

ماكينة صناعة الأسفلت

تم تصنيع ماكينة الإسفلت في الدول الصناعية مثل ألمانيا والسويد وهولندا وأوكرانيا ، ويتم تصديرها إلى دول أخرى. تتميز الماكينة بوزنها الهائل الذي يقاس بالأطنان وحجمها الكبير وهي مصنوعة من الفولاذ لتحسين قوتها.

اقراء ايضاً:- شركة تنظيف منازل بمحايل عسيرشركات التنظيف بمحايل عسيرشركة تنظيف خزانات بمحايل عسيرمقاول اسفلت بالباحة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان