مقاول اسفلت بجازان

مقاول اسفلت بصبيا 0539122947 أفضل عمال للايجار

مقاول اسفلت بصبيا

نقدم لكم مقاول الأسفلت بصبيا أكبر شركة متخصصة في رصف الطرق الأسفلتية وخدمات التشطيب بأفضل أنواع الخامات التي تتميز بالجودة العالية لضمان سلامة المشاريع والمجمعات التي تقوم مقاول اسفلت بصبيا ببنائها. مقاول اسفلت بصبيا واحد من أكبر شركات المقاولات العامة ورصف الطرق.

 

مميزات مقاول اسفلت بابو عريش
مقاول أسفلت بصبيا

مقاول اسفلت بصبيا صيانة وإصلاح أضرار وشقوق الشوارع بأقل سعر وأقل وقت.
مقاول اسفلت بصبيا يقوم بترميم جميع الشوارع للقضاء على مشكلة ترسبات المياه في منتصف الشارع والتي تؤدي إلى مشاكل لا حصر لها.
كيف تتم عملية ترميم وصيانة الشوارع بأفضل أنواع الأسمنت العالمية:
بعد الحجز والاستعلام عن جميع الشروط يتوجه المندوب الى المكان الذي يريد العميل صيانته وترميمه او تركيب الاسفلت لتقليل مشكلة الحوادث والرواسب المائية ويتم تحديد السعر على اساس معاينة المندوب. تحديد المنطقة ونوع الاسفلت وعدد العمال والمعدات المستخدمة في عملية الرصف او الصيانة والترميم بعد تعاقد الفريق من الباطن تدار اعمال مقاول اسفلت بصبيا بواسطة سيارات جاهزة متخصصة في نقل العمال والمعدات و مواد لصيانة وترميم وصيانة الطرق.
يقوم العاملون من خلال معدات وأدوات الأسفلت والترميم والصيانة بتعليمات أفضل المهندسين في العالم بإزالة جميع العواقب أو الأحجار لترميم وإصلاح الطريق ، يتم دمج المواد مع بعضها البعض من خلال أحدث وأحدث أفضل التقنيات العالمية التي تنجز المهمة في أقل وقت ممكن

أفضل مقاول اسفلت بصبيا :

  • يقوم فريق مقاول اسفلت بصبيا ، عن طريق المعدات والأدوات ، بخلط وصهر المواد والأسمنت ، ثم يتم تقويمها بالتساوي دون تعرج مع مراعاة تركيب الحفر في الأماكن الصحيحة لتجنب مشكلة الحوادث على الطرق.
    بعد الفرد ، يتم وضع طبقة تثبيت الإسفلت بحيث لا تحدث تشققات أو حفر في الطرق مما يسبب مشاكل بعد ذلك.
    من اهم المواصفات الخاصة بتركيب الاسفلت بمحاايل عسير: –
    نحن نجمع الخلائط والمواد لتحمل وتحمل العناصر.
    يتم توفير أعمال الردم بجميع أنواعها.
    نحن نتعامل مع الحفريات.
    نقدم خدمات صيانة الطرق ومواقف السيارات وتركيب البلاط والأرصفة وصيانة الطرق والرصف

مكونات الأسفلت ؟
مميزات مقاول اسفلت بصبيا :

قبل التعاقد مع شركة أو مقاول اسفلت يمكنك الاستعلام جيداً قبل التعاقد من حيث الشروط وبنود التعاقد والمواعيد والعمالة والمعدات. التي يتم التعاقد على أساسها حتى لا تتعرض للنصب أو مشاكل بعد ذلك.

هناك شركات تتعاقد على سعر مناسب جدًا العميل لكن بعد حصول العميل على الخدمة يجد الأسفلت غير مناسب تمامًا.قد تكون خلطة المواد التي تتواجد في الاسفلت غير مطابقة شروط التعاقد.

إلى جانب أن هناك شركات تتعاقد بسعر مناسب والمواد المستخدمة تكون جيدة إلى حد ما. لكن يقوم مقاول اسفلت بصبيا بالتأجيل في تقدييم الخدمة وغير ملتزمة تماماً بمواعيد العمل. لذلك فإن العديد من العملاء لديها مشاكل مع شركات الاسفلت بسبب عدم الالتزام بمواعيد العمل وهذا يسبب لك مشاكل في العمل.

اليوم ومن خلال موقعنا الأكثر شهرة بين جميع العملاء من صبيا والمناطق التي تجاور صبيا. نقدم مميزات ومواصفات غير متواجدة في مكان أخر.

أسعار مناسب وتخفيضات هائلة وخصومات ضخمة لكل العملاء ومناسبة كافة الفئات.وسيارات متخصصة في نقل المعدات والعمال إلى مكان العمل.

اعمال الأسفلت

نمتلك أسطول كامل من السيارات لنقل المواد والأسفلت داخل صبيا وأي دولة أخرى. من خلال التعبئة في أكياس البولي ايثيلين القوي ويتميز بأنه يتحمب 25 كيلو جرام من الأسفلت الساخن.

المواد والأسمنت والاسفلت المدمج أمن جداً وصديق البيئة حاصل على موافقة دولية ولا يمكن أن يعاني منه العملاء بمرور الوقت.

أطول فترة ضمان على عدم حدوف تلف أو فتح في الشوراع بعد تركيب الاسفلت أو ترميم وصيانة الطريق من خلال مقاول اسفلت صبيا .

مهندسين خبرة وعلى كفاءة عالية في متابعة سير العمل والعمال فنيين مدربين على جيمع الأعمال.

نوفر جميع العمالة التي يوجد طلب عليها من العملاء وتم تدريبهم بشكل احترافي على أيدي خبراء ومن أبرز هذه العمالة: الهندية والعمالة الفلبينية التي تشتهر بالمرونة والعمل بدقة.

عمل اسفلت امام المنازل

معدات وتقنيات حديثة ومستوردة بالكامل مواد حاصلة على موافقة من وزراة الصحة.التزام بجميع شروط وبنود التعاقد.

مندوب يقوم بالمعاينة مجاناً حتى في حالة عدم التعاقد استلام العملاء عقود. يحتوي على كافة الشروط التي تضمن حقوق الطرفين وخاصًة حقوق العملاء.

نحن نوفر خدمة ترميم مداخل المنازل والفلل والقصور داخل وخارج صبيا . متابعة مع العميل بشكل مستمر ومتابعة هاتفية دائمة مع العميل في حالة وجود شطوى يتم ايجاد حل سريع ونهائي دون تكلفة العميل.

مقاول أسفلت بصبيا

كما تعد خدمات مقاول أسفلت بصبيا من أكثر الخدمات المطلوبة في منطقة صبيا  حيث الجميع يعرف مدي أهمية الأسفلت أن يكون ممتاز وتم صناعته بطريقة مميزة جدا.

حيث تقدم لكم شركة راحتك خدمات مقاول أسفلت بصبيا حيث أنها أفضل مقاول اسفلت بصبيا في خدمات التنظيف في منطقة الجنوب في المملكة العربية السعودية.

وقد قدمت الخدمة نيابة عن طلب الكثير من العملاء لخدمات الأسفلت وكيفية تنفيذه وصنعه بأحترافية غير مسبوقة وبأفضل الأدوات والمعدات أستنادأ بأفضل شركات تصنيع مواد الأسفلت الخام.

عزيزي العميل شوف نأخذك في جولة تعريفية في هذه المقالة عن كيفية صناعة الأسفلت وكيف يقوم مقاول اسفلت بصبيا برصفه علي الطرقات بصبيا ،حيث نوفر لك جميع المعلومات الواجب معرفتها عن مقاول أسفلت بصبيا .

ما هو الأسفلت؟

الأسفلت صناعة ضرورية ومطلوبة بشدة ، الإسفلت مادة شبيهة بالأسمنت الأسود توجد في النفط الخام ولزوجة عالية ، وهي مادة لدن بالحرارة ؛ أي يصبح لينًا ويصبح سائلًا عند التسخين ، ثم يعود إلى طبيعته بعد التبريد. يحافظ الإسفلت على حالته جيداً وهو عازل جيد للماء ومعظم الأملاح والأحماض لا تؤثر عليه. يستخدم لرصف الطرق والشوارع لأنه يعمل على تماسك الرمل والحجارة ويمنع وصول الماء إلى الرصيف وينحني تحت الضغط بدلاً من الانكسار كالحجر. كما أنها تستخدم في رصف طرق المطارات الحديثة.

مكونات الأسفلت ؟

يتكون الإسفلت من عدة مواد كيميائية ، وأعلى نسبة من مكونات الإسفلت هي نسبة الكربون ، والتي تحتل حوالي 70-85٪ ، يليها الهيدروجين 7-12٪ ، ثم الكبريت 1-7 ٪ ثم 0-5٪ أكسجين وأخيراً يحتل النيتروجين نسبة 0-1٪.

كما يتكون مزيج الأسمنت من ثلاث طبقات رئيسية ، وهي الطبقة الأساسية وطبقة الربط والطبقة السطحية. الطبقة الأساسية عبارة عن حصى عادي أو مطحون ، رمل ، حشو ، بيتومين. أما الطبقة الثانية فهي مكونة من 90٪ على الأقل من الحصى المسحوق ويفضل أن يكون الرمل المستخدم نتيجة تكسير الحصى. وهذا يحقق ثباتًا عاليًا ، ويتراوح سمكها من 5 سم إلى 8 سم ، بينما تتكون الطبقة السطحية من نفس مكونات الطبقة الثانية ذات الأحجام المختلفة ، ويتراوح سمكها بين 6 سم و 8 سم.

أنواع الأسفلت وأستخداماته ؟

هناك نوعان من الأسفلت: الإسفلت السائل والأسفلت الصلب.

  • الأسفلت السائل:

لا يستخدم في الخلائط الإسفلتية ، وينقسم إلى ثلاثة أنواع وهي: إسفلت سريع التقلب ، متوسط ​​التقلب ، بطيء التقلب. يستخدم الإسفلت السائل كوسيط بين طبقات الأسفلت لربط الطبقات ، ويتم اختيار نوع طبقة الإسفلت السائل حسب درجة الرطوبة في الغلاف الجوي في المكان المراد طلائه.

  • الأسفلت الصلب:

يستخدم في الخلطات الإسفلتية ، وينقسم إلى أربعة أنواع: (50/40) ، (70/60) ، (100/80) ، (150/120) ، ويختار المختص النوع إلى استخدام حسب الموقع درجة الحرارة ، والاختلافات بين هذه الأنواع تعتمد على درجة الحرارة. عندما يتم أخذ الظروف المناخية في الاعتبار واختيار الأسمنت المناسب ، فإنه ينتج طرقًا جيدة الرصف ودائمة بدون تشققات.

تاريخ صناعة الأسفلت :

كما تم العثور على الإسفلت بشكل طبيعي في طبقات الأرض منذ العصور القديمة ، حيث تشكل الإسفلت الطبيعي عن طريق تغلغل البترول في طبقات معينة من سطح الأرض من خلال طبقات من التكوينات الرملية والصخرية ، ويظل الأسفلت بين الصخور محميًا ، كما أنه موجود أيضًا في شكل بحيرات ، مثل تلك الموجودة في جزيرة ترينيداد وأجزاء أخرى من البحر الكاريبي. كان البابليون أول من بدأ بصنع الأسفلت وأطلقوا عليه (البيتومين) وعرفه الرومان من بعدهم وأطلقوا عليه (البيتومين). استخدام الأسفلت لتغطية خزانات المياه وأحواض السباحة ، مع الاستفادة من قدرته على منع دخول المياه.

 

طرق صناعة الأسفلت :

كما تتنوع صناعة الإسفلت باختلاف نوعه ، حيث يتم استخراج الأسفلت الطبيعي من موقعه فقط ، وقد استخدم هذا النوع لرصف أول طرق القارة الأمريكية. وهناك الأسفلت الصخري وهو عبارة عن رواسب صخرية تحتوي على مواد بيتومينية تستخدم في تمهيد الطرق التي توجد فيها هذه المواد ، بينما القار مادة بيتومينية يتم الحصول عليها من تقطير الفحم ، و البيتومين البترولي مشتق من النفط الخام ويشكل معظم الأسفلت المستخدم في الرصف الآن لمعرفة المزيد حول صناعة الأسفلت بشكل مفصل أنظر الرابط التالي (مقاول أسفلت بخميس مشيط)

 

يوفر الأن مقاول اسفلت بصبيا خدمات مقاول أسفلت بصبيا بناءا علي طلب العملاء وطلب الكثير تقديم الخدمة من قبل مقاول اسفلت بصبيا لأنها الشركة الرائدة والمميزة في تقديم جميع الخدمات للمواطنين.

اقراء ايضاً :- مقاول اسفلت بنجرانمقاول اسفلت بجازانمقاول اسفلت بالباحةمقاول اسفلت بخميس مشيط – مقاول اسفلت بمحايل عسير

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان