شركة نقل اثاث بنجران

شركة نقل اثاث بمحايل عسير فك،تركيب،تغليف مجربة 0539122947

شركة نقل اثاث بمحايل عسير

نقل الأثاث, يحتاج الكثير منا في بعض الأحيان شركة نقل اثاث لنقل العفش من مكان لآخر في حالة النقل أو شراء بيت آخر. سواء داخل المدينة أو خارجها وأكثر ما يُرهق تفكيرنا خلال فترة النقل تلك. هو كيفية اختيار شركة نقل اثاث بمحايل عسير. وما كفاءة هذه شركة نقل اثاث بمحايل عسير في المُحافظة على الأثاث من التكسر أو الخدش.

لذا تقوم حينها بالبحث كثيرًا ساعيين لإيجاد شركة ذات مصداقية وأمانة في هذا المجال. كما أن أسعارها ليست بالمبالغ فيها.حتى نقول بنقل أثاثنا ونحن مُطمئنين ومُرتاحين البال.

مميزات شركة نقل اثاث بمحايل عسير

لذا أهم ما توفره شركة نقل اثاث بمحايل عسير للعميل هي ” راحة البال للعميل “.وتوفير المتطلبات الأساسية خلال هذه العملية.مثل:

  • الاهتمام والالتزام ببنود الاتفاق من ساعة وتاريخ البداية إلى ساعة وتاريخ الانتهاء المُتفق عليها.
  • الحرص أثناء نقل الأثاث والمُحافظة الكبيرة عليه من الخدش أو الكسر أو إلحاق أي أذى به. فيتم نقله بصورته دون تعرضه لأي مشاكل.
  • توفير كُل الاحتياجات اللازمة للنقل للحفاظ على الأثاث. والحفاظ على الممتلكات التي في الطريق من ” جدران, سلالم, سيارات” وغيرها.
  • المقابل المادي لخدماتهم في المُتناول وغير مُبالغ فيه. بل سعر يتناسب جدًا مع الخدمة الجيدة التي يُقدمونها.
  •  تسعي شركة نقل اثاث لإرضاء العميل بتلبية احتياجاته من فك الأثاث وتركيبه. أو خدمات تعبئة وتغليف, مع الحفاظ عليها.
  • وضع الأثاث بالأماكن المُخصصة له وتنظيف الموكيت قبل التغليف من خلال شركة نقل اثاث.
  • القيام بتنظيف قطع الأثاث قبل تغليفها.
  • ضمان عدم ضياع أو فقدان أحد قطع الأثاث أثناء عملية النقل.
  • توفير أكفأ العاملين وأكثرهم أمانة.
  • تخصيص شاحنات وسيارات مُخصصة وآمنة لنقل الأثاث.
  • تهيئة المكان الجديد لاستقبال الأثاث.

قد يخطر في بعض الأحيان على بالنا أن جميع شركات نقل الأثاث يتماثلون في الخدمة التي يُقدمونها ويتماثلون في الكفاءة! ولكن هذا يتنافى بشكل كبير جدًا في الواقع مع شركة نقل اثاث الخاصة بنا.

شركة نقل اثاث بمحايل عسير كما أنها تتفاوت في أسعارها. فإنها تتفاوت في كل الخدمات التقي تقدمها وفي الجودة. ومدى كفاءة العُمال والخبرة التي تُقدمها شركة نقل اثاث بمحايل عسير للعميل.

شركة نقل اثاث بمحايل عسير

فانظر كم من مرة اشتكى لك أحد أصدقائك أو أقاربك أنه خسر بعض قطع أثاثه الثمين أثناء نقله؟

  • وذلك بالطبع يرجع لسوء خدمة تجاربكم مع شركات نقل العفش. وعدم حرصها على الحفاظ على قطع الأثاث لا مُجرد نقله فحسب على أي حالة أمامه.
  • من خلال تجاربكم مع شركات نقل العفش أخبرك أحد معارفك أنه احتاج لنقل أثاثه بشكل جدي وسريع. وهاتف أحد الشركات واتفق معهم على الموعد, ولكن لم يلتزمون بالموعد. بل لم يحضر أحد في الموعد المحدد بالأساس! وتسببوا له بالكثير من المشاكل والعرقلة في عملية النقل. والتأخر عن الوقت الذي حدده لنفسه للنقل.
  • وكم أخبرك آخرون أيضًا عن غضبهم من تعاملهم مع شركة جعلتهم يستغرقون في عملية النقل ثلاثة أو أربعة أيام! في حين أنه من المُفترض أن أثاثه لا يحتاج لنقله أكثر من يوم!!
  • أظن أن كُل تلك الشكاوي لن تصدر عن كُل الشركات التي تعمل في نقل الأثاث, فالشركات كما قُلنا تتفاوت في ما تُقدمه, سواء كان جيدًا أم لا.
  • فليس من الجيد أن نُطلق الحكم على جميع شركات نقل الأثاث بأنها سواء في كُل شيء, فهو شيء بالتأكيد يظلم الشركات ذات المصداقية والكفاءة والتي تمتلك سنون طوال في هذا المجال ولها من الخبرة الكثير.
  • لذا أثناء اختيارك شركه نقل اثاث بمحايل عسير عليك التريث والبحث جيدًا, وعدم اختيار أي شركة عشوائية ظنًا منك أن الكُل سواء, ولاستعجالك في انهاء عملية النقل.
  • فالتسرع في اختيارك, قد يؤدي لاختيار خاطئ ينتج عنه خسائر لك سواء في أثاثك أو في غير ذلك.
  • لذا عليك التأني في الحكم, واختيار شركة الأثاث التي تود التعامل معها بحرص كبير, وأن تستعلم عن تجاربكم مع شركات نقل العفش من العُملاء الذين تعاملوا معها  من قبل لتعرف مدى التزامهم بالمواعيد, وصدقهم وأمانتهم..
  • ومدى كفاءتهم وقدرتهم على أداء العمل دون إلحاق أي خسائر أو أذى به.
  • كما يتم تخزين العفش دون حدوث اي ضرر والحفاظ عليه من جميع الحشرات والقوارض.

شركة نقل اثاث بمحايل عسير

إذًا كيف يتم تقييم شركات نقل الاثاث؟

كما قُلنا إن عملية النقل من أصعب العمليات والتي يصعب على الفرد القيام بها وحده, لأنها تحتاج الكثير من الجهد والتعب والأدوات اللازمة لتسيير العمل من خلال شركة نقل اثاث بمحايل عسير, كما أنه يستلزم الحفاظ على الأثاث والحرص عليه, والحرص على الأماكن التي سينقل منها, أو سينقل إليها.

لذا نلجأ غالبًا لشركات نقل الأثاث.. فكيف علينا اختيار شركة جيدة لنقل الأثاث؟ وما الأسس التي يحتاجها؟

أولًا: استعلم أكثر عن شركة نقل اثاث بمحايل عسير من أقاربك أو زملاء العمل, وتقصى جيدًا عن عملهم, ومدى خبرتهم في مجال نقل الأثاث فهذا يعد من أهم تقييم شركات نقل الاثاث.

ثانيًا: تحرى عن المواد والآلات التي يستخدمونها للنقل, والطريقة التي يتبعونها أثناء نقل الأثاث للحفاظ عليه, حتى تتأكد أن أثاثك سيُنقل دون أدنى ضرر.

ثالثًا: اعلم أكثر عن العاملين بهذه شركة نقل اثاث بمحايل عسير ومدى أمانتهم وخبرتهم, حتى تعلم أن أثاث سيوضع في أيدي أمينة عليه أم لا.

رابعًا: تقييم شركات نقل الاثاث عن مدى التزامهم بمواعيد عملهم, والمدة التي يستغرقونها أثناء النقل, لتكن على علم أكثر بالمدة التي ستنقل فيها.

خامسًا: استعلم من شركة نقل اثاث بمحايل عسير عن متوسط أسعارهم قبل التعاقد معهم, وإن كانت التكاليف مرفعة قليلًا عن شركات أخرى, قارن بين مُميزات هذه شركة نقل اثاث بمحايل عسير والشركات الأخرى, وأنظر إذا كان ارتفاعهم الطفيف في السعر يستحق أم لا.

سادسًا: إذا اعجبتك شركة نقل اثاث بمحايل عسير ورأيتها مُناسبة جدًا لك, وأنها ستحافظ على نقل أثاثك دون إتلافه, يأتي هُنا دورك في التعاقد, ومُتابعتهم في عملية النقل أول بأول, حتى وإن كان هاتفيًا.. لتعلم كيف تسير عملية نقل الأثاث, ولترى في حالة احتياجهم لشيء عليك توفيره لكي يتم تقييم شركات نقل الاثاث علي أنها الأفضل لك.

لماذا تختار شركات نقل وتركيب الاثاث من خلالنا؟

  • لأنهم لديهم خط سير في هذه العملية مُجرب, ويستخدمون كُل الأدوات الحديثة, من أسطول هائل من السيارات الحديثة المُجهزة لعملية النقل ذات الطراز الأوروبي المتوفر لشركات نقل وتركيب الاثاث.
  • يتعاملون مع أمهر السائقين, للقيادة الجيدة وحتى لا يقع الأثاث أثناء نقله داخل السيارة فيتلف.
  • كما تحتوي السيارات على GPS ليتابع العميل خط سير الأثاث ومعرفة إلى أي مكان وصل الآن, وكم من المدة سيستغرق للوصول, وهي من الآليات الحديثة التي تدل على دقة شركة نقل اثاث بمحايل عسير والأفضلية لها في التعامل مع نقل الأثاث عن أي شركات أخرى.

اقراء ايضاً :- شركة تنظيف منازل بمحايل عسير

خطوات النقل بواسطة شركه نقل اثاث بمحايل عسير

 

الخطوة الأولى: ” فك الأثاث”

لدينا فني مُتخصص ومُدرب جيدًا على هذا الشيء من شركة نقل اثاث بمحايل عسير بفك الأثاث بحرص, ويبدأ بالقطع الكبيرة أولًا ثُم الأصغر فالأصغر, حتى لا يتعرض الأثاث للكسر مثل شركات نقل وتركيب الاثاث الأخري.

 

الخطوة الثانية: ” التغليف”

المسؤول عن هذه الخطوة هو شخص مُدرب أيضًا على التغليف الجيد, بل إنه من أفضل عمّال التغليف في محايل.

 

الخطوة الثالثة: ” التحميل”

تحميل الأثاث في السيارات الحديثة التي تحدثنا عنها مُسبقًا بحرص.

 

الخطوة الرابعة: ” الرفع إلى منزل العميل”

رفع الأثاث إلى المنزل المراد نقله له مع أكفأ العاملين وأكثرهم حرصًا, وإذا كانت شقة العميل في أحد الأدوار العالية, يتم استخدام أوناش الرفع الحديثة, والتي تُوفر الوقت, وتضمن سلامة الأثاث أيضًا.

الخطوة الخامسة والأخيرة: ” إعادة تركيب الأثاث”

بهذه الخطوة الفنيين المُتخصصين الذين قاموا بالفك من قبل, فيقومون بتركيب القطع مرة أخرى ورصها أيضًا في الأماكن المخصصة لها في منزله.الان لديك أفضل شركة لتقديم خدمات محايل عسير.

اقراء ايضاً :- شركة نقل اثاث بابهاشركة نقل اثاث بنجرانشركة نقل اثاث بحائلشركة تنظيف منازل بمحايل عسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان