شركه صيانة مكيفات بابها

شركه صيانة مكيفات بابها 0530509618 بأفضل عروض الأسعار (25%)

في الصيف يبحث الكثير من الناس عن شركه صيانة للمكيفات على عتبة بابه ، بسبب حدوث العديد من الأعطال بسبب ارتفاع درجة الحرارة في المملكة العربية السعودية ، وتحتاج معظم المكيفات لشحن الفريون داخل مكيفات الهواء. لذلك قدمنا ​​لك أفضل شركه صيانة للمكيفات على عتبة بابها ، لأن لدينا أحدث الأجهزة المستخدمة لكشف الأعطال بسهولة وأفضل فنيي التبريد والتكييف لحل مشكلتك في أسرع وقت ممكن وفي المقام الأول. الوقت دون تكاليف باهظة.

شركه صيانة مكيفات بابها

نظرا لتوافر خدمات صيانة التكييف بمنطقة عسير.تقدم شركه بابها لصيانة المكيفات خدمات الصيانة لجميع أنواع المكيفات المختلفة في منطقة أبها.شركه خدمات التكييف بأبها من الشركات التي تتفوق على الشركات الأخرى التي تعمل في مجال تنظيف جميع أنواع المكيفات بأنواعها ، وتقدم للشركات المتميزة التي تبحث عنها. والمهندسون والمشرفون دائما يتخلصون من الغبار المتراكم في المكيفات.يعمل على التكييف في ظروف العمل والتشغيل ، ويعمل ميناء الطيران على صيانة المكيفات.

شركه صيانة مكيفات بابها

شركه صيانة مكيفات في أبها

تعتبر شركه صيانة المكيفات بأبها من أكثر الشركات تميزاً وريادة في هذا المجال ، وتتخصص في غسيل جميع أنواع المكيفات بالداخل والخارج ، وكذلك تنظيف وغسيل وصيانة جميع أنواع المكيفات. مما يساعد على التخلص من الأتربة التي تتراكم في جميع أجزاء التكييف.

أرخص شركه صيانة مكيفات بأبها

يتساءل الكثير من العملاء في المملكة عن أسعار الشركات المتخصصة في صيانة وإدارة المكيفات لأن العديد من الشركات تقدم أعمالها بأسعار باهظة ولكن الآن وداعا لارتفاع أسعار بعض الشركات ، لأنك الآن لديك شركه الراحة الخاصة بك للصيانة وتنظيف المكيفات في ابها.

أفضل شركه صيانة مكيفات بأبها

أفضل شركه لخدمات التكييف بابها شركه راحتك وهي من أفضل وأشمل الشركات المتخصصة في خدمة التكييف ، حيث تقدم الشركه خدماتها بخبرة واحترافية كبيرة ومستوى عالٍ من الجودة وبأقل سعر. . ، وهذا ما يبحث عنه العديد من العملاء.

الآن ، إذا كنت أحد العملاء الذين يرغبون في التعامل معنا ، فعليك الذهاب إلى شركتنا ، لأنها أفضل شركه تتميز أيضًا بأسعارها المنخفضة التي تناسب جميع الفئات.

حيث تم تصنيف شركه رحتك لصيانة المكيفات بأبها كواحدة من أكبر وأفضل الشركات لأن الشركه توفر لمن يعتني بها أفضل الخدمات وأقل الأسعار التي تناسب جميع العملاء ، لأننا نقدم خدماتنا في متناول اليد من العمال المهرة والمدربين وذوي الخبرة.

مميزات شركه صيانة مكيفات بأبها

تبرز شركتنا كواحدة من أولى وأفضل الشركات في صيانة المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها ، وشركتنا لديها خبرة في صيانة المكيفات في الداخل والخارج ، لأنها تعتمد على استخدام أحدث التقنيات والتجهيزات والطرق وبسبب ما تقدمه المنافسة في المجال واهم مميزات اعمالنا: –

  1. نعمل علي مدار 24 ساعة

تبرز الشركه كواحدة من أفضل الشركات في مجال صيانة المكيفات ، حيث أنها تقدم جميع خدمات الصيانة بكفاءة عالية ، بالإضافة إلى أن الشركه تعمل دون انقطاع أو أعطال لأنها  .

  1. نوفر قطع غيار أصلية 

يبحث العديد من العملاء عن قطع غيار أصلية لاستخدامها في خدمة التكييف ، لذلك لدينا مخزون من شركه راحتك مع قطع غيار أصلية مناسبة لجميع أجهزة التكييف ، ويسعدنا الاتصال بك.

  1. نقدم لكم فريق عمل محترف 

تمتلك الشركه مجموعة واسعة من العمال المحترفين والمهرة الذين يقدمون خدمات الصيانة بدقة واحترافية ومهارات عالية. هذا ما يبحث عنه العديد من العملاء ، وهو متوفر فقط في الشركه لراحتك.

  1. نقدم عقود صيانة سنوية 

تقدم الشركه أعمالها بأقل تكلفة ، بالإضافة إلى طرح عقود سنوية ونصف سنوية للعملاء ، حيث تسهل عملية الاتصال لهم ، وبالتالي نتعامل دون تردد.

  1. نقدم عروض وخصومات تصل إلي 40%

تقدم راحتك لعملائها الذين يتعاملون معهم باستمرار أقوى الخصومات وتقدم لهم في جميع الحفلات والمناسبات ، والآن يجب عليك الاتصال بنا للاستمتاع بخدماتنا والتمتع بخصم 25٪.

مميزات شركه صيانة مكيفات بأبها

أهم مميزات شركه صيانة مكيفات بابها

تقدم الشركه دائمًا العديد من الميزات والخدمات التي تساعد في تنظيف وغسيل وصيانة جميع أنواع المكيفات ، وذلك لأن الشركه تعمل باستمرار على تقديم أفضل خدماتها المتميزة ، وتسعى شركه صيانة مكيفات الأبواب جاهدة لتوفير العديد من الميزات . مما يساعد الشركه على أن تكون من أكبر وأفضل الشركات التي تعمل على تنظيف وصيانة المكيفات.

شركه صيانة مكيفات أسبلت بأبها

كما تسعى شركه بابها لصيانة المكيفات جاهدة لتوفير كل ما يريده العملاء للتخلص من الغبار في المكيفات سواء الداخلية أو الخارجية وجميع أنواع المكيفات المنفصلة وعدد كبير من المعدات والأدوات التي تستخدم للغسيل والصيانة. مكيفات سبليت.

شركه صيانة مكيفات مركزية بأبها

كما تعمل الشركه على غسيل وصيانة جميع المكيفات المركزية الموجودة في عدة أماكن على عتبة بابها ، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات المتعلقة بصيانة جميع أجهزة التكييف وتوريد جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بالهواء. التكييف بما في ذلك التكييفات المركزية وما في حكمها.

شركه صيانة مكيفات شباك بأبها

كما تقدم الشركه خدمات الغسيل والصيانة والتنظيف لمكيفات الشباك والتي تعتبر من أهم وأفضل أجهزة التكييف التي يستخدمها عدد كبير من العملاء ويريدون دائما تنظيفها وغسلها وصيانتها. وفنيون ومهندسون متخصصون في مجال التنظيف والغسيل الدائم لجميع أنواع وأحجام مكيفات الشباك.

أنواع المكيفات التي تقوم شركتنا بصيانتها

تعمل شركتنا على صيانة جميع أجهزة التكييف سواء كانت صيانة خارجية أو داخلية ، وتعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات التي يبحث عنها الكثير من العملاء ، لأنه من المعروف أن صيانة المكيف تطيل من عمره ، بالإضافة إلى تميز شركه راحتك بكفاءتها في صيانة جميع المكيفات ويتم الانتهاء من هذه الخدمات بأيدي ماهرة من أفضل العمال.

تقوم الشركه أيضًا بتنظيف وصيانة وغسيل جميع أنواع المكيفات المتوفرة للعملاء الراغبين في التخلص من الغبار الذي يتراكم على العديد من المكيفات المنتشرة في العديد من الأماكن ، بما في ذلك المنازل والفيلات والقصور والشركات والمكاتب. وغيرها ومن انواع المكيفات التي تعمل الشركه على صيانتها كالتالي: –

  • تكييف هايسنس Hisense
  • تكييف شارب Sharp
  • وتكييف باناسونيك Panasonic
  • تكييف كاريير carrier
  • تكييف إل جى LG
  • وتكييف توشيبا Toshiba
  • تكييف الزامل Zamil
  • تكييف امريكول Americool
  • وتكييف سامسونج Samsung
  • وتكييف يونيون إير unionaire
  • إلخ

شركه صيانة مكيفات بأبها

تقدم شركه بابها لصيانة المكيفات كافة الأسعار المميزة وبأسعار مناسبة للعملاء لصيانة وتنظيف المكيفات وهذا من الأمور التي تلفت انتباه العملاء للشركه للحصول على خدماتها. تعتبر شركه بابها لصيانة المكيفات من أفضل الشركات التي تقدم العديد من الخدمات لصيانة جميع أنواع المكيفات ذات الاستخدام الدائم ، وهذا ما يبحث عنه كثير من العملاء ويريدونه في جميع المجالات.

تعتبر شركتنا من الشركات العملاقة والعريقة المتخصصة في صيانة ونظافة المكيفات ، وذلك لأن الشركه تعتمد على كوادر كفؤة من أفضل العمال الذين يتم تدريبهم في دورات تدريبية تحسن قدراتهم وتطور المستوى نحو الأفضل.

الان يا عزيزي اذا كنت تبحث عن شركه رائدة في خدمة جميع المكيفات فعليك ان تستخدمها ولا تتردد في توظيف شركتنا العملاقة لانها الافضل واشهد لمن يشغلها. لمكالمتك وبمجرد ذهابنا إلى مكانك ، لن نتأخر عنك.

حيث تتميز شركه راحتك بقدراتها في خدمة المكيفات بجميع أنواعها ، فعلى سبيل المثال لدينا متخصصون في صيانة مكيفات الشباك ومكيفات الهواء المنفصلة والمكيفات المركزية وأنواع أخرى من المكيفات.

شركه صيانة مكيفات بأبها

خدمات شركه صيانة مكيفات بأبها

تعتبر شركه خدمات التكييف في راحتك من الشركات الرائدة والمهنية في خدمة جميع أنواع أجهزة التكييف ، إلى جانب تقديم العديد من الخدمات التي تميزها عن الشركات الأخرى العاملة في نفس المجال ، وتعمل على تلبية جميع احتياجات ومتطلبات عملائها وهذا ما يبحث عنه العملاء لأنهم يريدون خدمة ممتازة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركه العديد من الخدمات المتميزة المخصصة لتنظيف وغسيل وصيانة جميع أنواع المكيفات في العديد من الغرف المختلفة ، بالإضافة إلى خدمة تعبئة مكيفات الفريون وهي من الأمور التي يجب اتخاذها. كن حذرًا لأنه يساعد على إيصال أفضل هواء من التكييف وجميع أنواع المكيفات تحتاج دائمًا لشحن وإعادة تعبئة الفريون المخصص لها من بين أهم الخدمات التي تقدمها الشركه مثل ما يلي: –

  • خدمة تركيب المكيفات بأبها

تتمتع شركه راحتك بخبرة عالية واحترافية في تركيب جميع المكيفات بغض النظر عن نوعها وحجمها ، ويعمل في قسم تركيب المكيفات مهندسين وفنيين مؤهلين ومتميزين يعرضون أعمالهم بدقة وخبرة وسرعة وهذا ما هو كثير. البحث عن. من أجل ، ونستخدم أيضًا أحدث المعدات والأدوات والتقنيات التي تساعدنا في التثبيت.

  • خدمة صيانة المكيفات بأبها 

من المعروف أن صيانة المكيفات تطيل من عمرها التشغيلي لما تتميز به الشركه من كفاءتها في صيانة التكييفات المركزية ومكيفات الشباك ومكيفات الهواء المنفصلة ومكيفات الهواء الأخرى ، بالإضافة إلى استخدام الأجهزة الأحدث. . والتقنيات التي تساعدها على تقديم خدمات استثنائية ومميزة.

  • خدمة تنظيف المكيفات بأبها

تتمتع شركتنا بخبرة في تنظيف وغسيل جميع أنواع المكيفات ، حيث تتمتع الشركه بخبرة سنوات عديدة ، خاصة في الآونة الأخيرة. وقد اكتسب شهرة وشهرة لدى كل من تعامل معها ، وعند تواصلك معنا سنعمل على تنظيف المكيفات من جميع الجهات. لذلك ، اتصل بنا وأنت مطمئن.

  • خدمة تعبئة فريون المكيفات بأبها 

من المعروف أن الفريون من الأشياء المهمة في التكييف لأن الفريون يساعد التكييف على إنتاج هواء بارد ونقي بدون شوائب. لذلك نحن نحرص على تعبئة غاز الفريون ، ويتم تنفيذ هذه الخدمة بأيدي محترفة من أفضل العمال. إنهم متخصصون ولديهم خبرة كبيرة في هذا المجال ، لذلك اتصل بشركتنا دون تردد.

شركه تصليح مكيفات بابها 

تسعى شركه إصلاح مكيفات الأبواب دائمًا إلى تقديم العديد من الخدمات المتميزة التي تساعد في توفير أحدث الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد في القضاء تمامًا على جميع أعطال مكيفات الهواء سواء كانت داخلية أو خارجية. وبأيدي فنيين ومهندسين متخصصين في هذا المجال ، يكون فني المكيفات الموجود على عتبة بابها من بين من يقدمون أفضل الفنيين المتخصصين في خدمة جميع أجهزة التكييف بجميع أشكالها وأحجامها.

وهذا من الأشياء المهمة التي تساعد على التخلص من الأوساخ والغبار التي تتراكم في المكيفات ، لأن فك وتركيب جميع أنواع المكيفات يتطلب عمالة كثيفة ، وفنيين ومهندسين متخصصين في هذا المجال. مكيفات الهواء للصيانة الداخلية والخارجية ، وهذه من أهم الخدمات التي تساعد على إطالة عمر التكييف ، لأن الصيانة الدورية والمستمرة لجميع المكيفات تساعد دائمًا على إطالة عمر المكيفات وتساعد على التخلص منها. كل الزيادة فيه ، وهو أحد أفضل الأشياء التي يحصل عليها العملاء.

نصائح ذهبية للعناية بوحدات التكييف

تعتبر المكيفات من أهم الأشياء في حياتنا اليومية وخاصة في فصل الصيف ، لأنها تساعد في التخلص من الإحساس بالرطوبة والحرارة التي تتواجد بمرور الوقت ، وتساعد على التخلص من درجات الحرارة المرتفعة الموجودة في البلاد (الطقس). ، كما يوجد الكثير من أجهزة التكييف التي تستخدم في فصل الصيف. الشتاء شديد الحرارة ، لذا فهو من أهم الأشياء التي نمتلكها في حياتنا اليومية.

  • يجب الاهتمام بتنظيف المكيفات من الداخل ومن الخارج وهذا يكون بشكل دائم وعمل له صيانة دورية له.
  • تنظيف الفلاتر دائما ً للتخلص من جميع التراكمات والأتربة والغبار التي توجد وتتراكم داخله.
  • إغلاق الستائر للتخلص من أشعة الشمس والتخلص من الهواء الساخن الذي يتلف وحدات التكييف.
  • استعمال حجم مناسب من المكيف الذي يتناسب مع المكان الذي يتم وضعه فيه للحصول على برودة كافية.

شركه تصليح مكيفات بابها 

خطوات العمل التي تتبعها شركه صيانة مكيفات بأبها

شركه رحتك لصيانة المكيفات لديها العديد من الخطوات التي يمكن لشركتنا من خلالها صيانة المكيفات الخارجية والداخلية بأنواعها المختلفة ، حتى أصبحت شركتنا من الشركات الرائدة في صيانة المكيفات ، كما نقدم خدماتها لجميع عملاؤنا في المملكة ومن جميع جوانبها ، وتحرص الشركه على اتباع العديد من الخطوات المنظمة التي تساعد في تنظيف وغسيل وصيانة جميع أنواع المكيفات سواء من الداخل أو الخارج ، ومن بين الخطوات المهمة التي تتابع الشركه فى صيانة المكيفات: –

  • أولا نحن نتلقى اتصال العميل ونتعرف منها على نوع المكيف وحجمه.
  • ثم نتعرف علي نوع صيانة المكيف التي يحتاجها وأن كانت هي من الخارج ام من الداخل.
  • وبعد ذلك نحن نخبركم بجميع المعلومات والتفاصيل الخاصة بشركتنا.
  • وبعد إتمام الاتفاق نرسل مهندسين وفنيين وعمالة مدربين لإتمام الخدمة.
  • وعندما يصلوا العمالة فهم يقومون فورا بتنفيذ خدمة الصيانة.
  • حيث يتوفر لدينا بالشركه قطع غيار أصلية تعمل على حماية المكيف من المشاكل.
  • بعد أن ننتهي من خدمة الصيانة نقدم تعاقد سنوي مع عروض وخصومات مذهلة.
  • وكل ذلك لأن العميل هو مميز لدينا ونريد أن نوفر له الراحة.
  • فحص وصيانة المكيف دائماً ويتم الاستعانة بالشركه لعمل العديد من الخطوات القادمة.
  • التنظيف والاستبدال الخاص بمرشحات المكيف وهي التي تكون من خلال الصيانة الدائمة لها.
  • تنظيف المكيف من الداخل والتخلص من جميع الأتربة وهذه من أهم الخطوات للحفاظ على فاعلية التكييف.

أفضل طرق صيانة المكيفات بأبها

تعمل شركه بابها لصيانة المكيفات ، شركه راحتك ، في صيانة وإصلاح جميع وحدات التكييف ، حيث تقدم الشركه خدمات عديدة ومتعددة ، بالإضافة إلى احترافها في الصيانة وإزالة جميع الأعطال التي تؤثر على التكييف. سواء كان عطل التكييف داخلي او خارجي واذا كان التكييف بحاجة الى قطع غيار نعمل على تغييره واضافة قطع غيار اصلية وتلتزم الشركه بتقديم افضل وافضل خدمة وهذا ما يميزنا وهو محترف من باقي الشركات. تتبع الشركه طرق عديدة لصيانة المكيفات ومنها ما يلي:

  • أولا نحن نعاين المكيف لكي نتعرف علي نوعه وعلي حجمه .
  • وبعد ذلك يبدأ المهندسين والفنيين بالبدء بمعرفة أعطال المكيف وصيانته.
  • ثم يقومون بفكه بطريقة صحيحة بحيث تساعد في التركيب كما كان.
  • بعد الفك نقوم بالبدء تنظيفه وتنظيف الفلتر جيدا من الأتربة والاوساخ العالقة به.
  • ويبدأ بعد ذلك بعمل صيانة المكيف وأن كان هناك نقص في غاز الفريون فنعمل نحن على تعبئته.
  • وبعد أن ننتهي من الصيانة يقوم العمالة بالبدء بتركيب المكيف كما كان.
  • ويتم توصيل المكيف بالتيار الكهربائي للتأكد من تشغيله بشكل صحيح.
  • وبالأخير نحن نقدم ضمان للعميل لكي يطمئن أثناء تعامله مع شركتنا.

نصائح شركه صيانة مكيفات بأبها

تقدم شركتنا لعملائها الكرام الكثير من النصائح والمشورة ، بالإضافة إلى أن الشركه لديها فنيين ومهندسين مؤهلين يقومون بأعمال الصيانة على أعلى مستوى وباحترافية كبيرة ، حيث يتمتعون بمؤهلات عالية ومتميزة في الصيانة. وإصلاح أجهزة التكييف الداخلية والخارجية ، ويقومون بتزويد العمال بعملهم في الوقت المناسب ، ونقدم التوجيه والإرشاد ، والشيء المهم والضروري الذي يساعد في صيانة المكيف ، والإرشاد هي كالتالي: –

  • ينصح بعمل صيانة المكيف كل ثلاث شهور علي الأقل لأن صيانة المكيف تطيل عمره.
  • الاهتمام بتنظيف المكيف من حين لآخر لأن النظافة تساعده في خروج هواء نقي وبارد.
  • ينصح بالاستعانة بخبير يكون متخصص في صيانة المكيفات لأن هذه الخدمة لا يقدمها أي شخص.
  • وينصح بالاستعانة فورا بشركه صيانة مكيفات بأبها لأنها الأفضل وتقدم خدماتها بحرفية عالية.
  • ينصح بتعبئة غاز الفريون من حين لآخر لأن غاز الفريون يساعد في زيادة كفاءة المكيف.
  • يجب عليك أن تقوم بتركيب المكيف بعيد عن أشعة الشمس لأن أشعة الشمس هي تقلل من كفاءة المكيف.
  • ينصح بشراء مكيفات تكون ممتازة لكي تعيش أطول وقت معك ولا يفرق السعر.
  • ينصح بغسل وتنظيف الفلتر لأن اتساخه يؤدي لعدم تشغيل المكيف ولذلك يكون بحاجة لتنظيف.

خصومات شركه صيانة مكيفات بأبها

كما تقدم الشركه خدمات الغسيل والصيانة لجميع المكيفات ، وتقدم العديد من العروض والخصومات الخاصة في أيدي جميع عملائنا تصل إلى 25٪ ، وهذا من أفضل الخصومات المقدمة في هذا المجال. شركته لأنه يقدم خدمات بأعلى درجات الدقة والجودة والمعرفة بالإضافة إلى تقديم الخصومات والعروض في جميع الأوقات ، لأنه يقدم خدمات الصيانة بجودة عالية وتحت أيدي فريق متكامل من أفضل موظفي الشركه.

أسعار شركات صيانة مكيفات بأبها

كما تسعى الشركه جاهدة لتوفير كافة الأسعار المميزة في متناول العملاء بأفضل جودة. وخدمة مميزة لجميع عملائنا الراغبين في الحصول على خدمات الصيانة والتركيب والغسيل لجميع أنواع المكيفات. شركه بيوت الخليج لصيانة ابواب التكييف من افضل الشركات التي تقدم افضل وافضل خدمة. يراه العديد من العملاء لأنه يقدم خدماته بأسعار منخفضة ، وهدف جلف هومز هو تحقيق رضا جميع عملائه. وعبر أسعار تتكيف مع كل المستويات.

أرقام شركات صيانة مكيفات بأبها

تود شركه بابها لصيانة التكييف تقديم جميع أرقامها لجميع عملائنا. ويرجع ذلك إلى سهولة التواصل مع الشركه وتوفير كافة الخدمات المنفصلة والشخصية لجميع العملاء بطريقة سهلة وسريعة. توفر شركتنا جميع وسائل الاتصال التي تسهل وسائل الاتصال لعملائها. صيانة وإصلاح أجهزة التكييف. عندما يتم الاتصال من خلال خدمة العملاء ، حيث يكون الموظفون على استعداد للرد على جميع طلباتك واتصالاتك. سنبلغك أيضًا بمعلومات الشركه.

أسئــــلـة شـائـعـــة

1- هــل تقومـون بصيانـة جميـع أنــواع المكيفـات بـأبهـــا؟

نعم نقوم بصيانة كافة أنواع المكيفات، ونضمن لكم أننا نقدم جميع أعمالها 
وخدماتها على أفضل وأعلى مستوى، وتقدم خدمات الشركه تحت أيدي فريق كبير 
من العمالة المدربة والماهرة والتي يتميز بخبرته الطويلة في صيانة المكيفات،
 وتعتمد شركتنا على إستخدام أحدث الأساليب والتقنيات والمعدات التي نستخدمها
 في صيانة المكيفات.

2- هــل تقدمــــون خدمـــة تنظيـــف المكيفــــات بـأبهـــا؟

نعم نقدم خدمة تنظيف و غسيل أجهزة التكييف، ونضمن انكم سوف تحصلون على هواء جميل
وبارد وسوف نخلصك من ارتفاع الحرارة والشوب وذلك لأن شركتنا تعرف مدى أهمية المكيف
ولا يهمنا كسب الأموال مثل باقي الشركات بل نحن نعمل بالمجال لكي نوفر الراحة لجميع
عملائنا و لكي يخلصهم من الشوب والحر الشديد والآن مع شركتنا وداعاً لأعطال التكييف.

3- هــل تقدمـــون خـدمـــة تركيـــب المـكيفـــات بـأبهـــا؟

نعم نقدم خدمة تركيب كافة أنواع المكيفات، حيث توفر شركتنا جميع المستلزمات
الخاصة بتركيب جميع المكيفات وكيفية تركيبها وتنظيفها وصيانتها بحرفية
وبكفاءة عالية.
وتقدم كافة أعمالنا بأرخص الأسعار والآن وداعا لغلاء أسعار الشركات وتواصل فورا بنا
عزيزي العميل للحصول على أفضل الخدمات وسوف نقدم لكم أيضا مجموعة عروض وتخفيضات
وتقدم طوال العام.

4- هـل توفــرون قطـع غيــار أصليــة للـمكيفــات بـأبهـــا؟

نعم توفر شركتنا جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بالمكيفات،
وتتميز شركتنا بانها تستورد من الخارج قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات
وعند وجود تلف بالمكيف تعمل الشركه على تغير قطع الغيار وتضع القطع الأصلية للمكيف
وهذه الخدمة تقدمها شركتنا لعملائها مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان